"ميرور" تؤكد تفوق أحمد خليل على رونالدو وميسي ونيمار

أسردت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة تقريراً حول أبرز هدافي العالم لعام 2015، مشيرة إلى أن أحمد خليل، مهاجم الأهلي ومنتخب الإمارات لكرة القدم، تفوق على نجوم كرة القدم.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن الجميع قد يظن أن أفضل لاعب بالعالم سيكون أحد الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرازيلي نيمار، لكن الأفضل هو "هذا اللاعب".

وقال الصحيفة "لو أردنا سؤال متابعينا حول (من تختار ليكون هداف العالم)، أغلبهم سيختار أحد هؤلاء (رونالدو وميسي ونيمار)، نعم إنهم يلعبون لأحد أكبر أندية العالم برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، لكنهم ليسوا الأفضل".

وأضافت "في الحقيقة، الرجل الذي تغلب على جميع هؤلاء هو لاعب لن يعرفه أو يسمع به العديد منكم سابقاً، لا يلعب لنادٍ عالمي كبير، لكن ذلك لم يمنعه من التألق، هو أحمد خليل لاعب الإمارات والأهلي، والإحصاءات تتحدث عنه".

وأشارت الصحيفة أن الأرقام هي نتيجة إحصاءات معتمدة، وهي التي وضعت أحمد خليل كهداف للعالم، حيث تحتسب الأهداف التي يحرزها اللاعب مع ناديه على الصعيد القاري أو منتخب بلاده في المباريات الدولية.

وختمت الصحيفة البريطانية أن الإماراتي أحمد خليل أحرز 13 هدفا، يليه الصيني زانج زهو بـ11 هدفا، ثم نيمار بـ9 أهداف، يليه رونالدو بـ8 أهداف وأخيراً ميسي بـ7 أهداف.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب