ماسكيرانو: زوجة ميسي عذره للتغيّب عن منتخب الأرجنتين

اعتبر خافيير ماسكيرانو، لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين، أن ليونيل ميسي، نجم الفريق، لديه كافة الإعذار للتغيب عن المنتخب فيما إذا أراد ذلك بسبب حمل زوجته.

ومنذ انطلاق الانتقادات بعد هزيمة الأرجنتين في نهائي كوبا أميركا 2015، تكهنت الصحف الأرجنتينية باتخاذ ميسي قرارا بالابتعاد قليلا عن الفريق، وبأنه لن يلعب في المباراتين الوديتين التي سيخوضهما المنتخب ضد بوليفيا يوم الجمعة المقبل في هيوستن، وضد المكسيك يوم الثلاثاء الذي يليه بمدينة دالاس.

وخالف ميسي التوقعات بالتواجد في معسكر الفريق الذي يدربه جيراردو مارتينو "تاتا"، ليقول عنه زميله في المنتخب ونادي برشلونة "القيمة الحقيقية تتمثل في أن ميسي متواجد هنا وأنه لا يزال مستمرا في المجيء ولا يختبئ".

وواصل مانحا الهداف الشهير الأعذار "زوجته شارفت على الوضع، ولديه من الأعذار التي تمكنه من رفض الانضمام، والقول أنه لن يتمكن من رؤية ابنه بعد الولادة، ولكنه سلك طريق المخاطرة وجاء إلى هنا. بعيدا عن الانتقادات التي يمكن أن يتلقاها، فإن ما يشعر به داخليا أقوى بكثير، وهو ما يدفعه إلى المجيء إلى هنا".

وعن ابن مدينة روازريو، قال ماسكيرانو "لا يمكنني أن أكون ميسي .. لا أتحمل هذا لأنني أعتقد أنه يجب أن تكون ذا طبيعة خاصة حتى تصبح مثله، ولهذا فهو في مكانة مميزة".

يُذكر أن ماسكيرانو وميسي قضيا الأعوام الـ8 الماضية بجوار بعضيهما بعضا في التانجو، بينما تعود زمالتهما في العملاق الكتالوني إلى 2010.



مباريات

الترتيب