بيل ورودريجيز يتوهجان ويقودان ريال مدريد لسحق بيتيس

مدريد - سجل كل من النجمين الكولومبي الدولي جيمس رودريجيز والويلزي جاريث بيل هدفين وصنع هدفا ليقودا فريقهما ريال مدريد إلى الفوز الأول له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على ريال بيتيس 5-صفر مساء السبت في إطار منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

واستعاد الريال قدرا كبيرا من بريقه الذي غاب عنه في المباراة الأول التي انتهت بالتعادل السلبي مع سبورتنج خيخون يوم الأحد الماضي وحقق الفريق الفوز الساحق 5-صفر في أول ظهور له على ملعبه باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد هذا الموسم.

وفشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز الشباك مجددا لكنه ساهم في فوز الفريق الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف سلتا فيجو وبرشلونة وبفارق الأهداف فقط أمام فياريال فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة من مباراتين وتراجع للمركز الخامس عشر.

وكافأ جيمس رودريجيز مديره الفني رافاييل بينيتيز الذي أعاده للتشكيلة الأساسية في هذه المباراة بعدما شارك اللاعب في وسط الشوط الثاني من مباراة خيخون.

وسجل رودريجيز هدفين لفريقه في الدقيقتين 39 و50 كما صنع الهدف الأول للفريق في هذه المباراة والذي سجله الويلزي جاريث بيل في الدقيقة الثانية فيما صنع بيل بنفسه الهدف الثالث للفريق والذي سجله الفرنسي كريم بنزيمة بضربة رأس في الدقيقة 47 قبل أن يختتم بيل التسجيل في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 89 .

وكشر الريال عن أنيابه في هذه المباراة ليطمئن جماهيره قبل فترة توقف الدوري استعدادا للمباريات الدولية التي تقام في الأيام المقبلة علما بأن الريال حقق في هذه المباراة الفوز الأول له في المباريات الرسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد بينيتيز الذي كان في أمس الحاجة لهذا الفوز الكبير لاكتساب بعض من ثقة الجماهير
.

لمتابعة تفاصيل المباراة بالفيديو أضغط هنا.



مباريات

الترتيب