إنريكي: لقد بدأنا بمستوى عالٍ جداً

أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني، بأداء فريقه في المباراة التي فاز فيها بهدفٍ وحيد على أتليتيك بيلباو على ملعب سان ماميس الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني..

وقال إنريكي، وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لقد بدأنا الموسم بمباراة قدمنا فيها مستوى عال جداً، كان أداءً كاملاً، لقد قلت سابقاً إن الظروف ستكون مختلفة في هذه المباراة مقارنةً بإياب كأس السوبر الاسبانية"، في إشارةً منه إلى المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1 الأسبوع الماضي.

وأضاف "أوقفنا زحفهم تجاه منطقتنا ومرمانا، وفي المقابل خلقنا الكثير من الفرص، ولكننا لا ننكر أن الانفعال والتسرع أثرا في أدائنا".

وأمتدح انريكي جهود لاعبه جوردي ألبا، الذي شارك في المباراة بعد عودته من الإصابة، وكذلك سيرجي روبيرتو، الذي حل محل داني ألفيس الظهير الأيمن الذي أصيب في الشوط الأول، مؤكداً أن ظهورهما بصورة جيدة مهم للفريق في هذه المرحلة.

وعبر المدرب عن تفاؤله بشأن ألفيس وسيرجيو بوسكيتس اللذان غادرا الملعب بإصابات، "لا يبدو أن إصاباتهما خطيرة، ومثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم، الرياضيون يقدمون جهداً بدنياً عالياً، خصوصاً في المباريات الصعبة".

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب