ريال مدريد "الباهت" يسقط في فخ خيخون بافتتاح الليجا

سقط ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سبورتنج خيخون الصاعد حديثاً  اليوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى استاد "إلمولينون" بمدينة خيخون، أهدر الريال نقطتين مبكرتين في صراعه من أجل استعادة لقب المسابقة وتعادل سلبيا، ولم يظهر النادي الملكي الذي أصبح يدربه الإسباني رافاييل بينيتيز خلفاً للإيطالي كارلو انشيلوتي، بالمستوى المأمول ولم يشكل خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض.

وحصل ريال مدريد على مجموعة من الفرص عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو من دون أن يتمكن من التسجيل.

ودفع بينيتيز بلاعبه الجديد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الشوط الثاني بدلا من ايسكو.

وتعاقد ريال مدريد مع كوفاسيتش (21 عاما و21 مباراة دولية) من انتر ميلان الإيطالي الثلاثاء الماضي لستة مواسم في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بنحو 35 مليون يورو.

كما أشرك خيسي أساسيا في الهجوم إلى جانب رونالدو وبيل قبل ان يستبدله بالكولومبي خاميس رودريجيز في الشوط الثاني، ولم يكن المهاجم الآخر الفرنسي كريم بنزيمة على لائحة الاحتياطيين إذ كثرت في الأيام الماضية التقارير التي تتحدث عن انتقاله إلى الدوري الإنجليزي وتحديدا إلى آرسنال.

ويلعب اليوم أيضا ريال بيتيس مع فياريال، وليفانتي مع سلتا فيجو، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء غرناطة مع ايبار.

وكان برشلونة تغلب على اتلتيك بيلباو 1-صفر على ملعب سان مامميس، فيما كان اتلتيكو مدريد بطل الموسم قبل الماضي استهل مشواره السبت بفوز صعب على ضيفه لاس بالماس الوافد الجديد 1-صفر، كما تعادل ديبورتيفو لا كورونا مع ضيفه ريال سوسييداد سلبا، وفالنسيا مع رايو فايكانو بنفس النتيجة.

  لمتابعة تفاصيل المباراة بالفيديو أضغط هنا.



مباريات

الترتيب