بينيتز: سنبحث عن التوازن بين الدفاع والهجوم أمام خيخون

قال رافائيل بينيتز المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه سيسعى الى موازنة أداء فريقه بين الهجوم والدفاع، وذلك عندما يلتقي سبورتنج خيخون في أول مباراة له في الدوري الإسباني الأحد.

واضاف بينتيز خلال مؤتمر صحفي عقده السبت "إننا نقترب من خوض أول مباراة تنافسية لنا هذا الموسم، بالإثارة والفخر والارتياح، نأمل أن نفرح بعد المباراة، أعمل مع جميع اللاعبين من أجل تعزيز قدرة الفريق التنافسية".

ورداً على أن تصريحات لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة، الذي وصف فريقه بالمرشح الأبرز للفوز باللقب، اكتفى الإسباني بقول "ريال مدريد فريق كبير يستطيع المنافسة على أي لقب".

وعن الكيفية التي سيواجه بها خيخون، أضاف، وفقاً لصحيفة "فوتبول إسبانيا"، "مراكز وتحركات اللاعبين في أرضية الملعب، تعتمد كثيرا على كيفية تطور المباراة، رونالدو ربما يبدأ في مركز الجناح الأيسر، ويتحرك لينتهي دائما في منطقة عمليات الخصم، سأمنح الحرية للمهاجمين فهم أحرار في التحرك أينما كانوا يشعرون بالراحة أكثر".

وأشار إلى أنه يملك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وعبر عن مدى رضاه عن لاعبيه ووصف ريال مدريد بالنادي الكبير الذي يرتبط دائما بأفضل اللاعبين في العالم، مؤكداً أن مهمته فقط هي تحسين أداء الفريق.

ويبدأ ريال مشوراه في الموسم أمام فريق سبورتنج خيخون الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب