بينيتيز يرفض التعاقد مع مهاجم ويطالب بنزيمة بتسجيل 25 هدفاً

مدريد - وضع رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد كامل ثقته في الفرنسي كريم بنزيمة بعدما أكد يوم السبت أن وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا ينوي التعاقد مع مهاجم آخر في فترة الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى ختام الشهر الحالي.

وسيبدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد بالدوري أمام مضيفه سبورتنج خيخون الصاعد حديثاً للأضواء يوم الأحد لكن بنزيمة سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة.

وطالب بينيتيز المهاجم الفرنسي بتسجيل 25 هدفاً في الموسم الجديد وهو ما لم يفعله بنزيمة منذ موسم 2011-2012 عندما أحرز 31 هدفا.

واكتفى بنزيمة (27 عاماً) الذي انضم من اولمبيك ليون في2009  بتسجيل 14 هدفا في الموسم الماضي بعد معاناته من الإصابة فيما انطلقت صيحات استهجان ضده من جماهير ريال مدريد أكثر من مرة.

وأكد بينيتيز في مؤتمر صحفي أن ريال مدريد يملك من يمكنه تعويض غياب بنزيمة وعلى رأسهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق وخيسي إضافة للصاعد بورخا مايورال.

وقال بينيتيز الذي تولى المسؤولية بعد إقالة الإيطالي كارلو انشيلوتي في نهاية الموسم الماضي: "قلت عدة مرات أنني مقتنع بأن بنزيمة مهاجم كبير."

وأضاف المدرب السابق لفالنسيا وليفربول وتشيلسي وانتر ميلان ونابولي "لهذا السبب حددت له 25 هدفا لتحفيزه وحتى يستطيع التعبير عن نفسه."

وتابع "نحن نملك الكثير من الحلول الهجومية ولهذا السبب نحن لا نبحث عن مهاجم آخر الآن."

وأخفق ريال مدريد في التتويج بأي لقب كبير الموسم الماضي وهو ما تسبب في إقالة انشيلوتي والتعاقد مع بينيتيز.

ودعم ريال مدريد صفوفه هذا الصيف بالتعاقد مع ماتيو كوفاتشيتش لاعب وسط كرواتيا والظهير البرازيلي دانيلو والحارس كيكو كاسيا.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن ينضم ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي لريال مدريد لكن بينيتيز رفض التأكيد على هذه الصفقة.

وقال بينيتيز الذي لعب من قبل في ريال مدريد وتولى التدريب في أكاديمية الناشئين التابعة للنادي: "أعتقد أنني أملك فريقاً رائعاً وتشكيلة رائعة وأشعر برضا تام كمدرب لريال مدريد."

وأضاف "يجب أن نعمل مع اللاعبين الموجودين هنا من أجل تطويرهم قليلا بقدر الامكان ولا أخطط لشيء أكثر من هذا."

 

 



مباريات

الترتيب