بيريز ينقذ بنزيمة مجدداً لإرضاء رونالدو

في كل موسم انتقالات يبرز اسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة للرحيل عن ريال مدريد الإسباني والانتقال لفرق مثل آرسنال الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي لكنه يظل مستمراً مع الميرينجي.

 ويتدخل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز دوماً في مسألة الإبقاء على بنزيمة، ليس هذا وحسب بل يرفض التعاقد مع رأس حربة لينافسه على مركزه.

 وارتبط اسم ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجمين من الطراز الأول في أوقات سابقة مثل سرخيو أجويرو وإدينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش وراداميل فالكاو وفرناندو يورينتي لكن يظل بنزيمة مستمراً في مركزه دون شريك.

 ورغم معاناة بنزيمة من الإصابة خلال فترة الاعداد للموسم الجديد فإن بيريز يرفض التعاقد مع مهاجم جديد فيما تبقى من أيام بموسم الانتقالات الصيفية بحسب صحيفة (سبورت) ويتجه للتعزيز في خط الوسط وحراسة المرمى.

 وهيأ المدرب الجديد رافا بنيتيز نفسه للاعتماد على خيسي رودريجيز كبديل لبنزيمة، حيث تفسر وسائل الاعلام الكتالونية الإبقاء على المهاجم الفرنسي بسبب تعاونه المثمر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومساعدته في تسجيل الكثير من الأهداف، كما أن التعاقد مع رأس حربة "سوبر" قد يقلل من الغلة التهديفية لـ"صاروخ ماديرا".



مباريات

الترتيب