بينيتيز لا يشعر بالقلق إزاء عقم ريال مدريد الهجومي

مدريد - لا يشعر رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد بالقلق من إخفاق خط هجومه في التسجيل في المباريات الودية الأخيرة وقبل انطلاق مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم باللعب في ضيافة سبورتنج خيخون الصاعد حديثا يوم الأحد المقبل.

وفاز ريال 2-1 على جلطة سراي ودياً يوم الثلاثاء بفضل هدفي المدافعين ناتشو ومارسيلو بينما تعادل قبلها بدون أهداف مع فاليرينجا النرويجي وخسر 1-صفر أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في آخر مباراتين وديتين سابقتين.

وتولى بينيتيز تدريب ريال بعد رحيل كارلو أنشيلوتي بعدما أنهى الموسم الماضي دون أي لقب كبير لكن المدرب الجديد قال في مؤتمر صحفي إنه يثق في قدرة لاعبيه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجيمس رودريجيز وخيسي على التسجيل سريعاً.

ورداً على سؤال حول العدد المحدود من الأهداف قال بينيتيز بعدما خاض مباراته الأولى على استاد سانتياجو برنابيو: "هذا لا يقلقني، سددنا 22 كرة وأنا مقتنع أن ذلك سيجلب الأهداف."

وأضاف مدرب ليفربول وتشيلسي وانتر ميلان ونابولي وفالنسيا السابق: "أنا مهتم بشكل أكبر بالضغط على المنافس عند محاولة انتزاع الكرة من خط الدفاع ومنع الهجمات المرتدة. أشعر بالرضا والثقة.. سنحاول التسجيل أمام سبورتنج لإنهاء هذا الجدل."

وسيتمثل الهدف الرئيسي لبينيتيز هذا الموسم في منع غريمه برشلونة من الفوز بلقب الدوري للمرة السادسة في ثماني سنوات كما سيتطلع للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة 11 بعدما قاده أنشيلوتي لإحراز اللقب للمرة العاشرة في موسم 2013-2014.

وقال بينيتيز - الذي قاد ليفربول لإحراز لقب دوري الأبطال في 2005 - إن الثنائي كريم بنزيمة وبيبي قد يتعافى بشكل أسرع من المتوقع وقد يلحق كل منهما بمواجهة خيخون المقبلة.

 



مباريات

الترتيب