راموس يحظى بتكريم خاص بمناسبة تمديد تعاقده مع ريال مدريد

مدريد - كشفت صحيفة "آس" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين أن سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد يستعد للاحتفال ظهر اليوم في سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق النادي الملكي بتحقيق حلمه وتمديد تعاقده مع النادي حتى عام 2020.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدافع الدولي الإسباني سيذهب إلى بيرنابيو مصطحبا أفراد عائلته بالإضافة إلى فلورينتينو بيريز رئيس النادي ومجلس إداراته.

ويعد الاحتفال بتوقيع راموس على العقود الجديدة مع النادي المدريدي هو نوع من التكريم الفريد الذي يمنحه الريال للاعبيه والذي لم يسبقه إليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عامين عندما جدد تعاقده عام 2013.

يذكر أن رونالدو وراموس هما اللاعبان الوحيدان اللذان حظيا بهذا التكريم الرسمي بمناسبة تمديد تعاقدهما، حيث اكتفى النادي الملكي بإصدار بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت عند تجديد تعاقدات بنزيمة وفاران وناتشو وكارفاخال ومودريتش ومارسيلو خلال الشهور القلية الماضية.

وكان ريال مدريد قد أكد اليوم رسميا تمديد تعاقده مع راموس الذي سيستمر بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم لخمسة مواسم مقبلة.

وسيستمر راموس مع الفريق المدريدي حتى عام 2020 بعد أن فجر اللاعب جدلا واسعا خلال الشهرين الماضيين عندما طلب الرحيل عن النادي بسبب شعوره بعدم حصوله على التقدير المناسب من الناحية المادية، لتثور بعد ذلك العديد من التكهنات والإشاعات حول مستقبله.

ولم ينجح راموس في الوصول إلى اتفاق مرض لرغبته في رفع قيمة عقده إلى 10 ملايين يورو سنويا (11 مليون و100 ألف دولار)، حيث أن إدارة النادي الملكي أعلنت في وقت سابق أنها لن تستطيع رفع راتبه السنوي لأكثر من ثمانية ملايين يورو (8 ملايين و800 الف دولار).

وبسبب عدم التوافق بينه وإدارة النادي، طلب راموس السماح له بالرحيل، بيد أن هذه الرغبة لم تكلل بالنجاح رغم الاهتمام الشديد الذي أبداه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب الدولي الأسباني.

وسعى رئيس ريال مدريد إلى تقريب وجهات النظر والوصول إلى حلول وسطية مع راموس خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث انتهت المفاوضات بين الجانبين برفع قيمة العقد وتمديده لعدة سنوات.

ولازال العقد القديم لراموس مع ريال مدريد يمتد لعامين مقبلين، ولكن إدارة النادي أثرت تمديد العقد لثلاث سنوات أخرى.

ورغم تشديد ريال مدريد على عدم رفع المقابل المادي السنوي لأكثر من ثمانية ملايين يورو، تتوقع الصحف الإسبانية أن راموس سيتقاضى تسعة ملايين يورو سنويا (9 ملايين و900 ألف دولار)، وهي قيمة أقل من تلك التي كان يطمح إليها اللاعب في بادئ الأمر وأكبر في الوقت نفسه من العرض الأخير لإدارة ريال مدريد.

 



مباريات

الترتيب