سيميوني يطالب إدارة أتلتيكو مدريد عدم بيع اللاعبين

طلب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من إدارة الفريق إيقاف بيع اللاعبين هذا الصيف، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق الأساسيين ليسوا للبيع.

وتشير تقارير إخبارية في إسبانيا، أن إدارة النادي بقيادة إنريكي سيريسو استجابت لمطالب الأرجنتيني وأكدت على نيتها تجديد تعاقدات دييجو غودين وكوكي وجان أوبلاك وأنطوان غريزمان، بالإضافة إلى جلب جاكسون مارتينيز بديلاً لماريو ماندزوكيتش الذي غادر إلى يوفنتوس الإيطالي، وقدوم يانيك فيريرا كاراسكو مكان التركي أردا توران الذي انضم إلى برشلونة.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فمنذ وصول سيميوني إلى أتلتيكو في عام 2012، وقعت إدارة أتلتيكو على صفقات انتقال وإعارة لاعبين بأكثر من 283 مليون يورو، بدأت بخوسيه انطونيو رييس الذي بيع إلى إشبيلية مقابل 3.5 مليون يورو، وألفارو دومينجيز، الذي غادر إلى بوروسيا موشنجلادباخ في عام 2012 مقابل ثمانية ملايين، وبيع سالفيو إلى بنفيكا البرتغالي مقابل 11 مليون.

وفي الموسم التالي، غادر فالكاو إلى موناكو مقابل 60 مليون يورو، ومعه مارتن ديميكيليس إلى مانشستر سيتي في وقت لاحق بقيمة 5 مليون.

وفي 2014 غادر دييجو كوستا، الذي كلف اتلتيكو 1.5 مليون يورو، وانتقل الى تشيلسي مقابل 38 مليون، ومعه فيليبي لويس الذي كلفهم 12 مليون فقط، وانضم إلى ستامفورد بريدج مقابل 20 مليون.

وفي هذا الصيف وقعت إدارة سيريسو على أعلى صفقاتها بقيمة 34 مليون مقابل تخليها عن التركي أردا توران الذي كلف النادي 13 مليون يورو، وقبضت 10 مليون من فيورنتينا مقابل ماريو سواريز، ثم ميراندا إلى إنتر ميلان مقابل 15 مليون يورو.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب