هل يرتكب بيدرو غلطة العمر ويبقى مع برشلونة

أنقذ بيدرو رودريجيز فريقه برشلونة الإسباني وتوجه بطلاً للسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية بعد تسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 115 من عمر المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين الثلاثاء في تيبليسي.

ودخل بيدرو بديلاً بعد أن حول إشبيلية تأخره من 1-4 إلى تعادل 4-4 ليبعث اللقاء من جديد ويمتد لأشواط إضافية حسمها بيدرو رودريجيز عندما سدد كرة مرتدة من حارس مرمى إشبيلية.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن بيدرو قريب جداً من النتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن هدفه الأخير جعل المطالبات ترتفع بإبقائه في الفريق بعد اكتشاف أن الفريق لا يملك البدلاء القادرين على تغيير النتيجة لبرشلونة، والفريقب أمس الحاجة لبقاء لاعب مميز مثل بيدرو رودريجيز.

لكن اللاعب طالب أكثر من مرة بإشراكه بانتظام في التشكيلة الأساسية، إذ يفضل عليه لويس انريكي البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز الأمر الذي يجعل من مشاركة اللاعب الإسباني أساسياً مستحيلة في الظروف الطبيعية.

لكن بيدرو كشف عن رغبته بالبقاء أكثر من مرة، كان آخرها بعد لقاء السوبر، لكن عليه أن يفكر ملياً قبل اتخاذ قرار البقاء، لأن نيمار سيعود قريباً ليرسل بيدرو إلى دكة البدلاء مجدداً وطويلاً، منتظراً إصابة أحد طرفي الهجوم للمشاركة بديلاً له.

ويتصارع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على اللاعب، وستكون فرصته في المشاركة أساسياً مع الفريقين أكبر بكثير من مشاركته أساسياً مع برشلونة.

ويبقى القرار النهائي مرتبطاً باللاعب نفسه والأيام القليلة المقبلة ستكشف لنا القرار.



مباريات

الترتيب