فيديو.. "نطحة" ميسي تسرق الأضواء في لقاء برشلونة وروما

برشلونة- سرقت نطحة الأرجنتيني ليونيل ميسي الانظار في مباراة فريقه برشلونة الإسباني وروما الإيطالي التي توج فيها الفريق الكاتالوني بلقب كأس جوان جامبر إثر فوزه على ضيفه بثلاثية نظيفة الأربعاء.

ولطالما عرف ميسي، أفضل لاعب في العالم أربع مرات والمرشح بقوة لخطف اللقب الخامس هذه السنة، بطباعه الهادئة على أرض الملعب وقدرته على امتصاص عنف لاعبي الأندية الخصمة، لكن ردة فعله أمام الفرنسي مابو يانغا-مبيوا كانت قاسية هذه المرة.

في الشوط الأول، ظهر قلب الدفاع يانغا-مبيوا يوجه نطحة خفيفة لميسي، لكن ابن روزاريو رد بواحدة أعنف وأمسك بعنق خصمه بقوة قبل تدخل اللاعبين لفض الإشكال من دون بطاقة حمراء للبعوضة الارجنتينية اذ اكتفى الحكم بتوجيه بطاقة صفراء لكل من اللاعبين.

ووقعت الحادثة بعد افتتاح البرازيلي نيمار التسجيل اثر تمريرة عرضية رائعة من ميسي بالذات (26)، ثم عزز ميسي الارقام قبل اربع دقائق على انتهاء الشوط الاول بكرة مشتركة من الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيليين داني الفيش ونيمار.
واختتم الكرواتي ايفان راكيتيتش مسلسل التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت المقص الايمن لمرمى فريق العاصمة الايطالية (66).

 

 



مباريات

الترتيب

H