غيابات مؤثرة في رحلة برشلونة لملاقاة فيورنتينا

استدعى لويس انريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني 18 لاعباً للسفر إلى مدينة فلورنسا الإيطالية لملاقاة نادي فيورنتينا في مباراة ودية الأحد ضمن استعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد.

ويغيب عن قائمة برشلونة نجوم مؤثرة مثل الأرجنتينان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيليان نيمار وداني الفيس بعد عودتهم الخميس من إجازتهم بعد مشاركتهم في بطولة كوبا أميركا 2015.

كما استبعد انريكي اللاعبان المنضمان حديثاً للبرسا اليكس فيدال واردا توران لعدم قدرتهم على خوض المباريات مع النادي الكتالوني لحين انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منتصف الموسم المقبل، علماً أن التركي توران القادم من اتلتيكو مدريد يعاني من إصابة في الكاحل.

واضطر المدرب انريكي أيضا للاستغناء عن البرازيليين دوجلاس وادريانو والفرنسي جيريمي ماتيو في رحلة فلورنسا لإصابة ثلاثي الدفاع

وضمت قائمة لويس أنريكي للمباراة الودية القادمة أمام فيورنتينا 18 لاعبا هم 

مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ماسيب، وجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين ومارك بارترا وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش وألين هاليلوفيتش وسرجيو بوسكيتس وسرجي سامبر وجيرارد جومباو ورافينيا وسيرجي روبرتو وأندريس إنييستا، وبيدرو رودريجيز ولويس سواريز وساندرو راميريز ومنير الحدادي.



مباريات

الترتيب