مارتينيز متعطش لتحقيق النجاحات مع اتلتيكو مدريد

مدريد - أعرب الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم عن سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي العاصمة ووعد اللاعب بالمساهمة في الارتقاء بمستوى الفريق في الفترة المقبلة.

وقدم اتلتيكو لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام والجماهير الأحد وذلك في استاد "فيسنتي كالديرون" معقل اتلتيكو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وحضر مراسم تقديم اللاعب كل من إنريكي سيريزو رئيس النادي وخوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الكرة بالنادي.

وأكد مارتينيز لدى تقديمه، أنه في قمة السعادة للانضمام إلى اتلتيكو مشيرا إلى أنه "يتعطش" مثل الفريق لتحقيق مزيد من النجاح.

وقال مارتينيز نجم بورتو البرتغالي سابقاً: "انتقلت إلى فريق يتسم بالالتزام والانضباط مثلم يتميز بالنهم والتعطش لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.. اتلتيكو قدم عملاً رائعاً ومتميزاً، وأنا هنا للمساهمة معه. أشعر بالسعادة لتواجدي هنا".

وأشاد مارتينيز بالفرنسي أنطوان جريزمان والإسباني فيرناندو توريس زميليه في هجوم اتلتيكو، مؤكداً أنه لا يمكنه أن يعتقد أن مكانه مضمون في هجوم الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقال مارتينيز: "توريس وجريزمان لاعبان رائعان. إضافة لهذا، فييتو لاعب يتطور بشكل جيد. نسعى لتقديم تشكيلة متكاملة بغض النظر عمن يشارك في المباريات. نتطلع لمساعدة الفريق على تقديم إنجازات مهمة".

 



مباريات

الترتيب