شهر أغسطس المشحون يهدد سداسية برشلونة

رغم أن أغسطس يعد شهر عطلة لكثير من الفرق الأوروبية الكبرى إلا أن برشلونة سيأخذ الأمور على محمل الجد خلال هذا الشهر الذي سيلعب دوراً حاسماً في استعداداته للموسم المقبل.

 وسيلعب البارسا مباراة ودية مهمة أمام فيورنتينا الإيطالي في فلورنسا يوم 2 أغسطس وبعدها سيعود إلى ملعب كامب نو للمشاركة في بطولة كأس جوان جامبر أمام روما الإيطالي.

وسيخوض الفريق الكتالوني أول مباراة رسمية أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي يوم 11 أغسطس في جورجيا وبإمكانه حصد أول لقب في الموسم الجديد.

 وبعد انتهاء السوبر الأوروبي يخوض برشلونة مواجهتي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو في غضون 3 أيام، ذهابا في سان ماميس يوم 14 أغسطس وإيابا في كامب نو يوم 17 على أمل حصد اللقب الثاني في أقل من أسبوع.

 ويبدأ البارسا رحلة الدفاع عن لقب الليجا يوم 22 أغسطس حيث تتكرر المواجهة مع بيلباو، ما يعني الصدام مع العملاق الباسكي ثلاث مرات متتالية دون هامش للراحة.

 وفي 26 أغسطس سيلتقي برشلونة بخيتافي خارج ملعبه في مدريد في الجولة العاشرة من الليجا في مباراة مقدمة من الفترة التي سيشارك فيها الفريق الكتالوني في مونديال الأندية.

 وسينهي برشلونة شهر أغسطس المشحون بخوض أول مباراة في الليجا على أرضه أمام ملقا يوم 30 في الجولة الثانية.

 بإيجاز سيخوض برشلونة ست مباريات رسمية في غضون 19 يوما في إطار حملته لتحقيق السداسية للمرة الثانية في تاريخه لكنه يخشى أن يحرمه الإرهاق وضغط المباريات من تحقيق هذا الحلم.



مباريات

الترتيب