رئيس اسبانيول يطالب ريال مدريد برفع العرض المقدم للتعاقد مع كاسيا

مدريد  - قال خوان كوليت رئيس نادي اسبانيول الإسباني اليوم الثلاثاء إن منافسه ريال مدريد يتعين عليه رفع قيمة عرضه لأكثر من أربعة ملايين يورو (4.4 مليون دولار) إذا أراد التعاقد مع حارس المرمى كيكو كاسيا.

ويبحث ريال مدريد في سوق الانتقالات عن حارس مرمى بعد رحيل قائده المخضرم ايكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي مطلع الأسبوع ليترك المدرب الجديد رفائيل بينيتيز مع الحارسين الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس والشاب فرناندو باتشيكو الذي يفتقد للخبرة.

وربطت وسائل الإعلام أيضا بين النادي صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا عشر مرات والإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال كوليت لوسائل إعلام محلية على هامش مشاركته في الجمعية العمومية للاتحاد الإسباني لكرة القدم "أبلغت ريال مدريد أن كيكو يستحق أكثر من أربعة ملايين يورو. هذا هو العرض الذي قدموه وفي الوقت الحالي ولا يمكننا قبوله."

ونشأ كاسيا (28 عاما) في أكاديمية ريال مدريد قبل الانتقال لاسبانيول - المنتمي لمدينة برشلونة عام 2007.

وخاض كاسيا مباراة دولية واحدة مع منتخب اسبانيا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حين شارك كبديل في مباراة ودية فازت بها ألمانيا بطلة العالم 1-صفر لكنه خرج من حسابات مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي في تشكيلته الأخيرة.



مباريات

الترتيب