بيريز: لم نطلب من كاسياس الرحيل وسنعد مباراة تكريمية لوداعه

مدريد - أشاد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز بالحارس ايكر كاسياس خلال حفل تكريمه الذي أقامه له النادي الملكي في قاعة المشاهير بملعبه سانتياجو بيرنابيو ظهر اليوم الاثنين.

وقال بيريز خلال حفل التكريم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا": "لقد حاز على احترامنا طوال 25 عاما كما استطاع أن يكتسب تعاطفنا وحبنا له بسلوكياته الرائعة .. سيرحل الحارس الأفضل في تاريخ ريال مدريد والحارس الأفضل في تاريخ إسبانيا أيضا".

وأضاف: "ايكر سيرحل عنا لأن هذه كانت رغبته .. لم يطلب أحد منه داخل ريال مدريد أن يترك النادي .. لقد كان لديه عرض وطلب منا أن نقيمه .. أدرك أن ايكر يبحث عن مرحلة جديدة .. كنت آمل أن ينهي مسيرته في ريال مدريد ولكنني أتفهم موقفه".

وأردف رئيس ريال مدريد قائلا: "جماهير ريال مدريد ستعتبر كاسياس من أهم اللاعبين في تاريخ هذا النادي .. ايكر كان يرغب في وداع بسيط وغير متكلف.. لقد ثمن التكريم الذي تلقاه أمس الأحد .. نعمل على إقامة مباراة تكريمية له".

واختتم قائلا: "تعودت على تلقي الانتقادات كنت أفضل أن يكون حفل التكريم بحضور جميع اللاعبين ولكن ايكر كان يرغب في وداع بسيط .. تجمعني علاقة طيبة بكاسياس .. لم يثر أي مشكلة في هذا النادي وكان دائما مثالا يحتذى به".

ومن جانبه، أعرب كاسياس عن شكره وامتنانه لكلمات بيريز ووجه شكره مجددا لجماهير النادي المدريدي.

وقال: "هذا يومي الأول كلاعب في نادي بورتو .. أثق بأنني سأحظى بالمزيد من اللحظات في هذا الملعب .. أشكر جميع مشجعي ريال مدريد الذين ساندوني دائما .. أعتذر لكل من جمعتني بهم بعض الخلافات .. سأتذكر دائما الأشياء واللحظات الجميلة والألقاب التي حققناها".
وتابع: "أنا مشجع لريال مدريد وسآتي لمساندة الفريق كلما استطعت.. سأسعى لأن أحمل انتمائي للنادي أينما ذهبت".

 



مباريات

الترتيب