ريال مدريد مطالب بالتخلص من 6 لاعبين على الأقل

يواجه ريال مدريد الإسباني مشكلة كبيرة في بداية الموسم الجديد تتمثل في زيادة عدد لاعبي الفريق الأول عن الحد المسموح به وفق لوائح الاحاد الإسباني.

ويحتوي الفريق الأول للريال على 27 لاعباً قبل انطلاق الموسم وقبل إتمام باقي الصفقات التي يسعى لإبرامها لتعزيز صفوف الفريق للعودة إلى المنافسة على الألقاب بعد الخروج خالي الوفاض من الموسم الماضي.

ويضم الفريق الأول في حراسة المرمى ايكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو، وفي الدفاع مارسيلو وكوينتراو وبيبي وفاران وراموس وناتشو وكارفاخال ودانيلو واربيلوا.

وفي وسط الملعب يضم الريال كلاً من لوكا مودريتش وتوني كروز وخيمس رودريجيز وايسكو وكاسيميرو ولوكاس سيلفا وايارامندي إضافة إلى الوافدين الجدد فاسكويز واسينسيو واويدجارد الذي سيتم تصعيده للفريق الأول ودينيس تشتيرتشيف العائد من إعارة في فياريال.

وفي الهجوم بنزيمة وبيل ورونالدو وخيسي رودريجيز، لذلك على ريال مدريد التخلص من 4 لاعبين ليكون المجموع 23 لاعباً لكنه بعد ذلك مطالب بالتخلص من لاعب مع كل تعاقد جديد يبرمه.

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن ريال مدريد ينوي على الأقل التعاقد مع لاعب في خط الوسط لتجنب الكارثة التي حلت به الموسم الماضي بعد إصابة لوكا مودريتش ولاعباً في خط الهجوم لمساندة بنزيمة.

ومن بين الأسماء التي يجب أن تغادر أحد اللاعبين القادمين من أميركا الجنوبية ولا يحملون الجواز الأوروبي إذ يتواجد في الفريق خمسة هم خيمس رودريجيز وكيلور نافاس ودانيلو ولوكاس سيلفا وكاسيميرو، والقوانين تسمح بتواجد 4 فقط في الفريق الواحد.

 

 



مباريات

الترتيب