جماهير ريال مدريد تسقط رونالدو في معركة شارة القيادة

مدريد - أفادت نتائج استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا أن أغلبية جماهير ريال مدريد ترغب في أن يستمر تعيين قائد الفريق تبعا للأقدمية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ستة ألاف شخص شاركوا في الاستطلاع، 61.4 بالمئة منهم يفضلون أن يصبح البرازيلي مارسيلو قائدا للفريق المدريدي على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حال رحيل المخضرمين سيرخيو راموس وايكر كاسياس عن النادي.

وأعطى المشاركون في الاستطلاع الألوية للأقدمية التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الأول منذ كانون/ثان يناير 2007، رغم الثقل الذي قد يمنحه النجم البرتغالي في حال تقلده شارة القيادة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف النادي الملكي عام 2009.

وعلى النقيض، يرى 38.6 بالمئة من المصوتين أن رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي يعتبر الأحق بارتداء شارة القيادة وأنها ستكون بمثابة تعويض مناسب عن مجهوداته مع الفريق في الفترة الماضية والتي امتدت لست سنوات.

ويمتلك الإسباني رافايل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد حق الكلمة الأخيرة والفاصلة في هذا الموضوع.

وفي حال رحيل كل من سيرخيو راموس وايكر كاسياس بشكل نهائي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيكون على موعد للمرة الثانية في تاريخه مع قائد جديد للفريق لا يحمل الجنسية الإسبانية، بعد المكسيكي ساوتو الذي نال هذا الشرف في الفترة ما بين عامي 1942 و1944.



مباريات

الترتيب