5 مهام صعبة "شاقة" تنتظر بينيتيز في ريال مدريد

يبدأ رافا بينيتيز المدرب الجديد لريال مدريد الإسباني، الاثنين عمله في مكتبه بمنطقة التدريبات، وذلك قبل خمسة أيام من موعد عودة اللاعبين إلى فالديبيباس (ملاعب التدريبات) من عطلة نهاية الموسم.

وينتظر بينيتيز عملاً شاقاً في أروقة النادي الملكي من أجل تحضير الفريق للعودة لمنصات التتويج بعد موسم خال الوفاض من الألقاب.

 فيما يلي تسع مهام تنتظر المدرب الجديد الذي يبدو مستعداً لاستقبال نجومه:

كاسياس ودي خيا

ليس هناك الكثير الذي ينتظر المدرب الإسباني بشأن الجدل الذي يلف حراسة مرمى ريال مدريد في الموسم المقبل، فالنادي يحاول إيجاد مخرج لحارس مرماه الحالي إيكر كاسياس، وفي الوقت نفسه فشل رئيس النادي فلورنتينو بيريز في إبرام اتفاق يمكنه من ضم دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

سيرجيو راموس

ما تريده إدارة بيريز من المدرب الجديد، هو أن يفعل كل ما في وسعه لاحتواء مستويات التوتر التي قد تحدث فور عودة مدافع الفريق سيرخيو راموس إلى التدريبات، لاسيما أن الأخير يعاني من مشاكل مع إدارة النادي بسبب تجديد عقده ومطالباته برفع راتبه إلى 10 مليون يورو سنوية، بالإضافة إلى ارتباطه، خلال الأيام الأخيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ورفض ريال مدريد للصفقة، وفقاً لوسائل إعلام.

كريستيانو رونالدو

سيكون أمام بينيتيز أن يعمل على تحقيق نفس مستوى العلاقة التي تمتع بها النجم البرتغالي مع مدربه السابق كارلو انشيلوتي، لذلك يتعين علة بينيتيز الجلوس مع رونالدو وإخباره عن استراتيجيته وفي أي وظيفة سيؤدي الدون دوره خلال الموسم الجديد.

جاريث بيل

أدى النجم الويلزي الموسم الثاني له مع "لوس بلانكوس" بمستوى متوسط،  وألقى باللوم على عاتق الإيطالي انشيلوتي، ومن هنا تأتي مهمة بينيتيز في الخروج بأفضل ما يمتلكه بيل من قدرات خلال الموسم المقبل.

الطاقم الطبي

خلال عطلة نهاية العام الماضي، أجرت إدارة ريال مدريد تغييرات جذرية في الإدارة الطبية، أقالت سابقين وجلبت جدد وطالت التغييرات حتى الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي، هذه الخطوة لم تسر اللاعبين بل خلقت بعض المشاكل بينهم والطاقم الطبي، واحتواء هذه الأزمة تعتبر مهمة صعبة تنتظر المدرب الإسباني.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب