يورينتي .. صفقة ريال مدريد القادمة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم فرناندو يورينتي سيكون الصفقة المقبلة لنادي ريال مدريد، حيث طلبه المدرب رافا بنيتيز بالاسم ليزامل الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل.

وأوضحت قناة (لاسيكستا) أن بنيتيز يريد رأس حربة كلاسيكي مناسب لأسلوبه، وقد وجد ضالته في لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وظل يورينتي لفترات طويلة بالموسم الماضي بديلا لمواطنه البارو موراتا الذي استغنى عنه الريال، لكن مكانه في التشكيل الأساسي بالميرينجي لن يكون مضمونا أيضا في وجود بنزيمة حتى بعد رحيل المكسيكي تشيتشاريتو.

ويملك يورينتي (30 عاما) خبرة اللعب لسنوات طويلة في الليجا مع أتلتيك بلباو وكان قريبا في فترات سابقة من التعاقد مع ريال مدريد، ويميزه طوله الشاهق (195 سم) وإجادته لألعاب الهواء وضربات الرأس.

وسجل يورينتي 89 هدفا مع بلباو خلال أربعة مواسم علما بأنه غاب عن اللعب طوال موسم 2012-2013 بعدما قرر عدم تجديد العقد مع النادي الباسكي للانضمام لليوفي مجانا.

وينتهي عقد يورينتي مع يوفنتوس بعد عامين، ويصل راتبه السنوي الى 4.5 مليون يورو، وأشارت تقارير إيطالية الى أن ميلان يريد ضمه ايضا في حال لم يتمكن من استعادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتقلصت فرص العملاق الإسباني في الاستمرار مع بطل إيطاليا ووصيف بطل أوروبا بعد تعاقده مؤخرا مع المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش.



مباريات

الترتيب