ريال مدريد ينوي إعارة أوديجارد ولوكاس لأحد أندية الليجا

تتجه النية داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإعارة اللاعب النرويجي الصاعد مارتن أوديجارد إلى أحد أندية الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل، والخيارات منحصرة بين الثلاثي فياريال وملقا وريال بيتيس.

ويرفض أوديجارد (16 عاما) الاستمرار مع فريق الشباب (كاستيا) في الدرجة الثالثة، كما أن إدارة الريال تريد تجربته ومراقبة أدائه داخل الليجا.

ومن المنتظر أن يشارك أوديجارد في فترة الإعداد مع الفريق الأول للميرينجي تحت قيادة المدرب رافا بينيتيز، على أن تتم إعارته بعد العودة من المعسكر الصيفي.

وانضم أوديجارد إلى الريال في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع كبرى أندية أوروبا للفوز بخدماته، لكنه شارك في عدد محدود من الدقائق مع الفريق الأول في مباراة خيتافي، بينما قضى معظم الوقت مع فريق الشباب الذي يديره الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان (11 مباراة).

كما يقترب لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا (22 عاما) من الانضمام لإشبيلية على سبيل الإعارة أيضا لعدم إمكانية الدفع به مع الفريق الملكي في ظل وجود مواطنيه كاسيميرو ودانيلو والكولومبي خاميس رودريجيز، وبقائه يعني تجاوز الحد المسموح للمحترفين من خارج القارة الأوروبية.

ورغم اهتمام بورتو البرتغالي بسيلفا إلا أن الريال، الذي تعاقد معه نظير 14 مليون يورو الموسم الماضي، يفضل أيضا تجربته في الليجا.



مباريات

الترتيب