اشبيلية يسعى للتعاقد مع رامي مدافع ميلان

مدريد -  قال رامون رودريجيز فرديخو المدير الرياضي بنادي اشبيلية الاسباني بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس إن الفريق يسعى لتدعيم صفوفه قبل المشاركة بدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل بالتعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي عادل رامي من ميلانو الايطالي.

ويشارك اشبيلية في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بصفته الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

وانضم رامي صاحب الالتحامات القوية إلى ميلان على سبيل الإعارة في يناير كانون الثاني 2014 قادما من فالنسيا الاسباني قبل أن يصبح الانتقال نهائيا بعدها.

ولم يلعب رامي (29 عاما) المميز في ألعاب الهواء لمنتخب فرنسا منذ يونيو حزيران 2013.

وقال رودريجيز فرديخو بعد تقديم اشبيلية لاعب الوسط الدنمركي الجديد مايكل كرون ديلي "لن يكون الأمر سهلا. أولا لأنه يلعب في فريق كبير مثل ميلان ولأنه لديه العديد من الخيارات الأخرى."

واتخذ بلنسية إجراءات تأديبية ضد رامي بعد انتقاده ميروسلاف ديوكيتش مدرب الفريق في ذلك الوقت وزملائه في الفريق في مقابلة مع الإذاعة الاسبانية وأوقف لمدة أسبوع بدون حصوله على راتب.

ومنح فوز اشبيلية على دنيبرو الأوكراني الشهر الماضي في نهائي الدوري الأوروبي الفرصة للفريق للمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وتأهل كل من برشلونة الفائز بدوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني وريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب واتلتيكو مدريد إلى دور المجموعات فيما يشارك بلنسية في الادوار التمهيدية.



مباريات

الترتيب