عرض جنوني من مانشستر يونايتد وراموس يطلب مغادرة ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، في إسبانيا أن سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني طلب من إدارة النادي السماح له بالمغادرة والاستماع لأي عروض قد تأتي من أندية أخرى بخصوص شرائه.

جاء ذلك عقب تلقي المدافع الإسباني لعرض براتب فلكي بلغ 12 مليون يورو سنوياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعقد يمتد لخمس سنوات.

ووفقاً لصحيفة "آس"، فإن راموس اجتمع بحضور وكيله وشقيقه رينيه راموس مع جوزيه سانشيرز المدير العام للنادي الملكي وطلب من هذا الأخير الاستماع لأي عرضٍ يخص شراءه، وذلك خلال اجتماعٍ غير رسمي في منطقة تدريبات اللاعبين على خلاف المنطقة المعتادة وهي مكاتب ملعب سانتياجو برنابيو. 

وهذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها راموس بشخصية تنفيذية في النادي منذ بداية انتشار الأنباء التي تحدثت عن مغادرته لريال مدريد هذا الصيف، بسبب تعثر تجديد عقده بسبب الشروط المالية التي وضعها أمام إدارة بيريز.

ويعتقد أن العلاقة بين راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز متدهورة لدرجة دفعت براموس للمغادرة بعد 10 سنوات قضاها لاعباً في ريال مدريد، على الرغم من أن شرط إطلاق سراحه يبلغ 200 مليون يورو.

وكانت الصحف البريطانية قد ذكرت، الثلاثاء الماضي، أن القائمين على أمر مانشستر يونايتد الإنجليزي يعدون عرضاً بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى حارس مرماهم الإسباني ديفيد دي خيا مقابل أن يتخلى ريال مدريد عن راموس،

يذكر أن عقد راموس الحالي ينتهي في عام 2017، يكسب خلاله 6 مليون يورو صافية سنوياً، ويسعى لترتفع هذه القيمة إلى 10 مليون يورو.

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب