دي ماريا: لا أفكر في الرحيل إلى برشلونة

بوينس آيرس - قال آنخل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم إنه "كان من الصعب للغاية عليه" أن يجلس على مقاعد البدلاء مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المنقضي بعد المستوى الراقي الذي قدمه قبل هذا مع ريال مدريد الإسباني وبلوغه نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل مع المنتخب الأرجنتيني.

وأوضح دي ماريا في مقابلة نشرتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية اليوم الأربعاء، "بدأت مسيرتي مع مانشستر يونايتد بشكل جيد من خلال أهدافي وصناعة الأهداف لزملائي. كان وقتا رائعا لي مع الفريق حتى ابتعدت عن التشكيلة الأساسية.. كان وضعا صعبا فمن الصعب للغاية أن تتعرض مسيرة اللاعب لهذه الانتكاسة".

وأشار دي ماريا إلى أن هذا كان وضعا صعبا عليه وعلى عائلته "لأنني انتقلت إلى مانشستر يونايتد بهدف اللعب ولكن الأمر انتهى بي على مقاعد البدلاء. من الصعب التعبير عمال شعرت به في الموسم المنقضي".

وعما رددته الصحف الإسبانية بشأن انتقاله المحتمل إلى برشلونة الإسباني، قال دي ماريا: "لا أفكر في هذا. في مدريد، تعرضت أحيانا لهتافات وصافرات الاستهجان من الجماهير ولكنني كنت أتغاضى عنها حتى تتلاشى. أحرص على مواجهة المشاكل".

وقال دي ماريا إن الأبوة ساهمت في تغيير نظرته للأمور. وأوضح "عندما لا تسير الأمور على ما يرام، أعلم أنني سأعود إلى المنزل لأجد ذراعين تنتظراني" في إشارة إلى طفلته مايا التي عانت لدى ولادتها من بعض المشاكل الصحية.

 



مباريات

الترتيب