توران يصدم أتلتيكو برغبته في الرحيل إلى نادٍ إنجليزي

أعلن أردا توران لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد عن رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني والانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية تصريحات على لسان وكيل اللاعب، أحمد بولوت، قائلا "هو (توران) يرغب في الرحيل عن الدوري الإسباني في الصيف الحالي واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "الرحيل عن أتلتيكو لن يكون سهلا بسبب قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 41 مليون يورو".

واعترف وكيل اللاعب الفائز بالدوري الإسباني الموسم قبل الماضي أنه عقد محادثات مع ثلاثة أندية إنجليزية بالفعل، ووصفها من الأندية الكبيرة في أوروبا أيضا.

سان جيرمان يترقب .. وميلان مرفوض

وفي سياق متصل، ينتظر ناد باريس سان جيرمان الفرنسي نتيجة مفاوضات الأندية الإنجليزية مع وكيل اللاعب وذلك بعدما انضم إلى قائمة الراغبين في الحصول على خدمات النجم التركي.

وكانت صحيفة آس نقلت عن تقارير صحفية أخرى استعداد النادي الفرنسي لدفع 25 مليون يورو لضم توران من "الروخلي بلانكوس"، وذلك بعدما يأس من إقناع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتخلي عن صانع ألعابه الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وأقر بولوت وكيل توران باهتمام سان جيرمان بالإضافة إلى وجود عرض من ناد إي سي ميلان الإيطالي، غير أنه استبعد مناقشة عرض الأخير بسبب عدم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



مباريات

الترتيب