سيميوني يسعى لتعزيز صفوف اتلتيكو بضم تيفيز وفيتو

مدريد - كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبته في الحصول على خدمات مواطنيه كارلوس تيفيز ولوسيانو فيتو في الموسم المقبل.

وأكد سيموني أن ناديه يتحدث في الوقت الراهن مع وكيل أعمال تيفيز الذي قدم موسما رائعا مع يوفنتوس.

وقال سيميوني: "الحصول على لاعب مثل تيفيز أمر مثير للشغف.. إنه يتمتع بكل ما تتطلبه هذه اللعبة: الحماس الكبير بالإضافة إلى عدد الأهداف التي يستطيع تسجيلها في كل موسم.. سيشكل دعما مثاليا نظرا للطبيعة الخاصة التي تتميز بها كرة القدم في أتلتيكو مدريد".

وأبدى سيميوني اهتمامه أيضا بالتعاقد مع فيتو، أحد أبرز اللاعبين في صفوف فيا ريال في الموسم الماضي.

وأضاف: "إنه هدف بالنسبة لنا وللإدارة أيضا.. نقترب من ضمه وأتمنى أن ينضم إلينا في الموسم المقبل لأنه لاعب كرة قدم يتميز بصفات استثنائية من وجهة نظري".

وتابع: "أعرفه جيدا على المستوى الشخصي وأعرفه بشكل جيد جدا لأنني كنت أتولى تدريبه في ريسينج.. لقد منحته فرصة الانطلاق .. أتمنى انضمامه لأنه سيشكل دعما مهما للغاية".

وأشار سيميوني إلى احتمالية استعادة المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي في الوقت الحالي: "لقد تحدثنا في الموسم الماضي معه .. إنه لاعب طالما أثار اهتمامنا.. موضوع فالكاو لم يكن محلا للنقاش مع الإدارة الرياضية.. لقد قدم لنا الكثير ولكن الإدارة الرياضية لا تسير في هذا الاتجاه".



مباريات

الترتيب