رسمياً.. انريكي يمدد عقده مع برشلونة حتى 2017

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء تمديد عقد مدربه لويس انريكي حتى عام 2017، بعد حصد الأخير ثلاثية الدوري والكأس وأبطال أوروبا مع النادي الكتالوني.

وكان انريكي يملك عقداً مع برشلونة مدته عامين لغاية 2016، لكن دارت شكوك مؤخراً حول مستقبل المدرب مع البلوجرانا إلا أن خوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أكد في وقت سابق أن انريكي سيستمر مع الفريق.

وجاء تمديد العقد اليوم بعد سلسلة من الاجتماعات الطارئة التي عقدتها إدارة برشلونة مع انريكي قبل أن يقدم بارتوميو من منصبه كرئيس للنادي من أجل الدخول في الانتخابات الرئاسية في الساعات القليلة المقبلة.

وكان انريكي أنهى أول عام له ضمن عقده الذي كان يمتد لعامين إلا أنه بدا واضحا أنه غير سعيد بإقالة اندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالفريق في كانون الثاني/يناير الماضي، وزوبيزاريتا هو من جاء بلويس انريكي مدربا للفريق.

يذكر أن برشلونة مدد عقد ظهيره الأيمن البرازيلي داني الفيس اليوم أيضا ليمتد لغاية 2017 مع إمكانية التمديد لعام إضافي، كما تعاقد بطل أوروبا الاثنين مع الظهير الأيمن اليكس فيدال من اشبيلية في عقد يمتد لخمس سنوات، كما مدد برشلونة عقود كل من مدافعه جوردي البا ومهاجمه بيدرو رودريجيز.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب