ما هو سر عدم ركض تشافي وراء نيمار بعد الهدف الثالث

في الوقت الذي ركض فيه جميع لاعبي برشلونة وأعضاء جهازه الفني نحو النجم البرازيلي نيمار للاحتفال بالهدف الثالث الذي ضمن للنادي الكتالوني التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة، توجه القائد الأسطوري تشافي هرنانديز على غير المتوقع للاحتفال مع بيدرو رودريجز.
 
وكشفت صحيفة (سبورت) أن تشافي، الذي بدأ هجمة الهدف الثالث في شباك يوفنتوس الإيطالي في الثواني الأخيرة، لم يركض وراء نيمار خارج مستطيل ملعب برلين الأوليمبي كباقي نجوم البارسا، وإنما ذهب لإحتضان بيدرو صاحب التمريرة الحاسمة.
 
كان تشافي قد مرر الكرة لبيدرو في آخر هجمة مرتدة باللقاء، وتبادل بيدرو الكرة مع نيمار قبل أن يمنحه كرة الهدف التاريخي لتنطلق بعده مباشرة صافرة النهاية.
 
وبخلاف اللقطة الرائعة التي احتضن فيها تشافي نجم اليوفي المخضرم أندريا بيرلو، ترك تشافي ذكرى رائعة في مباراته الأخيرة مع البلوجرانا قبل أن يتوجه الى قطر حيث سيتم تقديمه رسميا مع نادي السد يوم الخميس.
 
وأراد تشافي أن يعطي بيدرو دفعة معنوية بسبب جلوسه الدائم كلاعب بديل للثلاثي الهجومي الناري المكون من ميسي ونيمار وسواريز، وهو ما يبدو دورا هامشيا مستمرا بعد أن جدد عقده مؤخرا مع النادي الكتالوني.
 
ويعد بيدرو ركيزة ثابتة بفريق الأحلام البرشلوني منذ بزوغ عهد المدرب بيب جوارديولا، ورغم تلقيه العديد من عروض الاحتراف، خاصة من إنجلترا، الا أنه سيستمر بقميص البارسا رغم تضاؤل فرصه في اللعب.

 

 



مباريات

الترتيب