كارفخال يخمد الحرب المدريدية على بيكيه.. وكاسياس يتهرب

أثار المدافع الكتالوني جيرارد بيكيه جدلاً واسعاً في الوسط الكروي الإسباني أثناء احتفالات فريق برشلونة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وبتحقيق الثلاثية، وذلك حين وجه الشكر للمغني الكولومبي الذي تواجد بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 وقال بيكيه في ملعب كامب نو أثناء الاحتفالات "شكرا كيفين رولدان، معك بدأ كل شيء"، في إشارة الى أن حفل عيد ميلاد رونالدو عقب خسارة الديربي أمام أتلتيكو 0-4 تسبب في حالة من عدم الاستقرار بالنادي الملكي، ما أثر على أدائه بالسلب وهيّج الجماهير المدريدية ضد لاعبيه.

 واتهمت وسائل الإعلام الإسبانية بيكيه بإشعال أجواء التعصب مجدداً بين الناديين الغريمين، والتوتر بين لاعبي المنتخب قبل مباراة مهمة بتصفيات يورو 2016 أمام بيلاروسيا، لكن داني كارباخال الظهير الأيمن للريال وزميل بيكيه بالمنتخب قرر إخماد الحرب وعدم إعطاء أهمية لتلك الواقعة.

 وأصدر كارباخال أول رد فعل مدريدي تجاه استفزازات بيكيه، حيث صرح من معسكر لاروخا "لا أعتقد أن كلمات بيكيه تحمل إهانة لنا، هنيئا لبرشلونة".

 في المقابل رفض قائد وحارس الريال والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس التعليق على ما فعله بيكيه، وكذلك رفض زميلاه سرخيو راموس وإيسكو الحديث، أما سيسك فابريجاس لاعب البارسا السابق وتشيلسي الإنجليزي الحالي فأكد أنه كان في لندن ولم يشاهد حفل كامب نو.



مباريات

الترتيب