رئيس برشلونة يؤكد بقاء انريكي

برشلونة - أكد خوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أن المدرب لويس انريكي سيبقى مع الفريق الموسم المقبل على الرغم من رفض الأخير إعطاء أي التزام بالبقاء عقب حصده الثلاثية هذا الموسم.

وبات برشلونة أول فريق يحقق ثلاثية الدوري والكأس المحليين إضافة لدوري الأبطال الأوروبي في نفس الموسم للمرة الثانية مكررا بذلك الإنجاز الذي حققه عام 2009، وذلك بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي السبت في نهائي برلين 3-1.

وأنهى بذلك لويس انريكي أول عام له ضمن عقده الذي يمتد لعامين إلا أنه بدا واضحا أنه غير سعيد بإقالة اندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالفريق في كانون الثاني/يناير الماضي، وزوبيزاريتا هو من جاء بلويس انريكي مدربا للفريق.

وراوغ لويس انريكي في الإجابة عن عدة أسئلة بشأن مستقبله خلال مؤتمر صحفي عقب نهائي السبت الماضي قائلاً إنه يركز فقط على الاحتفال بالثلاثية.

وزاد مستوى عدم التأكد بسبب قرب إجراء انتخابات رئاسة النادي وهو ما يعني أن أي رئيس جديد بدلا من بارتوميو قد يرغب في استقدام مدرب جديد.

وقال بارتوميو للإذاعة الإسبانية اليوم الاثنين إنه سيعرض على لويس انريكي تجديد عقده إذا ما أعيد انتخابه.

وأضاف بارتوميو: "ليست هناك حاجة للمعاناة...سيواصل لويس انريكي مهمته."

وتابع: "جاء موسمه مثاليا وحصل خلاله على العلامة الكاملة ولا يوجد سبب لإنهاء التعاقد."

واحتفل برشلونة بموسمه الرائع بجولة للاعبين وكأس دوري الأبطال حافلة مكشوفة عبر عاصمة كتالونيا الأحد لتبلغ السعادة ذروتها باحتفال رائع مع الجماهير في ملعب كامب نو العملاق.

وأعلن النادي أيضا الاتفاق عن ضم اليكس فيدال لاعب وسط اشبيلية بانتظار خضوع اللاعب للفحص الطبي. وكان اللاعب تألق مع الفريق الفائز بالدوري الأوروبي واستدعاه فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا لأول مرة للتشكيلة الشهر الماضي.

 



مباريات

الترتيب

H