جاريث بيل يطالب بموقع رونالدو في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مطالبة الويلزي جاريث بيل المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد بتغيير موقعه فوق أرضية الملعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس، أن بيل طالب بينتيز بنقله إلى الجهة اليسرى من الملعب بدلا اليمنى، لعدم شعوره بالراحة في يمين الملعب.

ويشغل البرتغالي كريستيانو رونالدو الجهة اليسرى، الأمر الذي يعني مواجهة محتملة بين اللاعبين أو بين رونالدو وبينيتز إذا رفض البرتغالي الانتقال إلى الجهة اليمنى.

واعتاد بيل على اللعب في الجهة اليسرى مع فريقه السابق توتنهام الإنجليزي قبل انتقال إلى ريال مدريد قبل موسمين وتغيير موقعه بناء على تعليمات المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد كارلو انشيلوتي.

ويعاني جاريث بيل على الجهة اليمنى بسبب نقص مهاراته في استخدام القدم اليمنى الأمر الذي يعيقه كثيراً ويؤخر الكثير من الهجمات التي يقودها اللاعب بسبب اضطراره إلى تحويل الكرة من قدمه اليمنى إلى اليسرى ثم التصرف فيها، في حين يستطيع رونالدو اللعب في الجهة اليمنى لإتقانه استخدام كلتا قدميه، كما أنه اعتاد على اللعب في يمين الملعب في سنواته التي قضاها في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفض التخلي عن اللاعب لصالح مانشستر يونايتد أكثر من مرة لأنه يعتبره أحد اللاعبين الذين سيصنعون مستقبل ريال مدريد.



مباريات

الترتيب