الدوري الإنجليزي يجهز 145 مليون استرليني لريال مدريد

كشفت صحيفة "ميترو" الإنجليزية نية اثنين من اندية الدوري الإنجليزي شراء ثلاثة لاعبين من ريال مدريد بقيمة تصل إلى 200 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي ينوي تقديم مبلغ 109 مليون استرليني للتعاقد مع نجمي ريال مدريد جاريث بيل ورافاييل فاران في الصيف.

ووفقاً للصحيفة، فإن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال ينوي تعزيز صفوف الفريق وتوجيه رسالة قوية لمنافسيه في الدوري بأن فريقه قادم للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

ويسعى فان جال إلى استغلال عدم الرضى الذي يسود الفريق الإسباني عن أداء جاريث بيل، إضافة إلى استغلال جلوس المدافع رافاييل فاران على دكة البدلاء لنقلهما إلى ملعبه اولد ترافورد.

وفي سياق آخر، ذكرت الصحيفة أن الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي يضع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد على قائمة أولوياته، وأنه مستعد لدفع 35.5 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدماته.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية نية ريال مدريد التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو اجويرو لاعب مانشستر سيتي إضافة إلى استعادة الإسباني الفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي يجعل من خروج بنزيمة ممكناً في الصيف.



مباريات

الترتيب