دوديك يكشف عن الشرارة التي أطاحت بمورينيو خارج ريال مدريد

كشف البولندي جيرسي دوديك الحارس السابق في ريال مدريد الإسباني بعض أسرار غرف الملابس في ريال مدريد إبان فترة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والتي أطاحت بالمدرب البرتغالي خارج أسوار سانتياجو بيرنابيو.

وجاء الكشف عن تلك الأسرار في الكتاب الذي أصدره الحارس السابق في ريال مدريد في بلده بولندا قبل أيام، وفق ما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء.

وذكر دوديك واحدة من المحادثات التي دارت في غرف الملابس لفريق الريال قبيل أحد مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقال دوديك "دخل مورينيو يوماً على غرفة الملابس وعلامات الغضب الشديد تعلو وجهه قائلاً: من الذي سرب الخطة إلى الصحافة.. هلة هو أنت يا جرانيرو؟ هناك فأر عنا ولن أهداً قبل أن أعرف من هو.. ثم خرج وأغلق الباب".

وجاءت الحادثة بعدما تسرب للصحافة أن المدافع البرتغالي بيبي سيلعب في خط الوسط بدل خط الدفاع، وهو الأمر الذي أراد أن يفاجئ مورينيو به خصمه برشلونة، لكن الخطة تسربت للصحافة قبل المباراة.

وأشار دوديك إلى أن تلك الحادثة كانت بداية لخلافات قوية في غرف الملابس وحملت صدامات بين مورينيو والعديد من أبرز لاعبي الفريق وعلى رأسهم القائد ايكر كاسياس الذي عومل دائماً في تلك الفترة على أنه عميل داخل الفريق، ما أدى إلى تفاقم الخلافات بين المدرب واللاعبين الأمر الذي أدى في النهاية إلى رحيله عن الفريق.

وظهر أيام مورينيو ما عرف في الصحافة الإسبانية بـ"المعسكر البرتغالي" مقابل "المعسكر الإسباني" الأمر الذي أدى إلى انقسام الفريق إلى حزبين.

 



مباريات

الترتيب