كوستا يطلب الرحيل عن تشيلسي والعودة لأتلتيكو

يريد المهاجم الإسباني دييجو كوستا الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي لصعوبة تأقلمه في لندن، ويرغب في العودة لأتلتيكو مدريد، رغم نجاحه في أول مواسمه مع تشيلسي الإنجليزي.
 
هذا ما كشفت عنه صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم، حيث يريد كوستا فسخ عقده مع البلوز، لكن موافقة النادي اللندني مرهونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 38 مليون يورو.
 
وعانى كوستا من كثرة الإصابات طوال موسمه الأول في إنجلترا، ورغم ذلك كان فعالا في الهجوم وأصبح ثالث هدافي البطولة بتسجيله 20 هدفا في 26 مباراة، ويعتبره المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المهاجم الأول لديه.
 
ويبدو طلب كوستا الرحيل غريبا رغم الثقة الكاملة التي منحها له مورينيو، والصداقات القوية التي تجمعه بعدد من اللاعبين، خاصة مواطنه سيسك فابريجاس وزميله السابق في الأتلتي البرازيلي فيليبي لويس.
 
وبحسب (ماركا) فإن كوستا لم يتقن اللغة الإنجليزية ويكره المناخ في لندن شديد الضباب وغزير الأمطار، كما لا يحب الطعام هناك، ويشتاق للعودة لمدريد.


ويبدو كوستا على استعداد لتخفيض راتبه السابق مع أتلتيكو (7 ملايين يورو سنويا) للنصف مقابل العودة، رغم أنه يتقاضى ضعف هذا المبلغ مع تشيلسي.
 
ويرفض مورينيو الاستغناء عن كوستا بأي شكل، بينما يأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني في استعادة خدماته تمهيدا لرحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وعدم ثبات مستوى فرناندو توريس.

 



مباريات

الترتيب