قدوم بينيتز يخلق مشكلة في ريال مدريد

من المتوقع إعلان تعيين الإسباني رافاييل بينيتيز مديراً فنياً جديداً في ريال مدريد خلفاً للإيطالي كارلو انشيلوتي في الأيام القليلة المقبلة.

لكن المتتبع لمسيرة بينيتز التدريبية يمكنه التنبؤ باحتمال وجود مشكلة في تشكيلة ريال مدريد ومعركة جديدة بين اللاعبين.

اعتاد بينيتيز على اللعب بخطة 4-2-3-1، ووفقاً لهذه الخطة، ومع وجود كريستيانو رونالدو وجاريث بيل على الأطراف، وخلفهما لوكا مودريتش وتوني كروس، يبقى مكان واحد في وسط الملعب يتنافس عليه ايسكو وخيمس رودريجيز.

ساعدت الإصابات التي ألمت بلاعبي ريال مدريد الموسم الماضي كارلو انشيلوتي على إشراك اللاعبين معاً في الكثير من المباريات، لكن باكتمال الفريق سيعاني بينيتيز في الاختيار بين اللاعبين في الموسم الجديد.

ايسكو يمنح الفريق قدرة أكبر في الحفاظ على الكرة، كما إن مراوغاته مميزة، وتسديداته غالباً ما تنتهي في شباك الخصم، لكن رودريجيز يملك تمريرات قاتلة جعلت منه أحد افضل صانعي الأهداف في الليجا في موسمه الأول مع الفريق، إضافة إلى الأهداف الجميلة التي سجلها مع الفريق.

ايسكو وخيمس لاعبان مميزان، ولن يكون جلوس أحدهما على دكة البدلاء أمراً سهلاً، فإيسكو يشكل مستقبل ريال مدريد كما إن خيمس لاعب مميز شاب دفع فيه ريال مدريد 80 مليون يورو لإشراكه في المباريات، وستكون خبرة بينيتيز على المحك في كيفية التعامل مع المعضلة، والاستفادة منها في إعادة الفريق إلى منصات التتويج.



مباريات

الترتيب