7 صفقات تطلق ثورة اتلتيكو لاستعادة الليجا

بدأ نادي اتلتيكو مدريد تحضيراته لسوق الانتقالات الصيفية تمهيداً لتجهيز فريق قوي قادر على استعادة لقب الليجا في الموسم المقبل والمنافسة في دوري أبطال أوروبا كما فعل الموسم الماضي.

وخرج الاتلتي خال الوفاض هذا الموسم، حيث احتل المركز الثالث في الليجا، وخرج من ربع نهائي كأس الملك، ومن ربع نهائي التشامبيونز، ليعجز عن تكرار نجاحات الموسم الماضي حين توج بالليجا ووصل لنهائي دوري الأبطال.

ويستعد فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لتعزيز صفوفه بكتيبة من اللاعبين المتميزين.

وفي ظل التكهنات برحيل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى ميلان الإيطالي، فإن مركز رأس الحربة ينتظر صفقة من العيار الثقيل، ويبدو النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني قريبا من الروخيبلانكوس، خاصة مع صعوبة عودة النمر الكولومبي راداميل فالكاو لفريقه الأسبق.

وينتظر هجوم اتلتيكو دعماً أيضا من الأرجنتيني لوسيانو فييتو نجم فياريال، وأحد اكتشافات سيميوني حين كان يدرب في الأرجنتين، بجانب الإسباني الدولي نوليتو نجم سلتا فيجو.

كما تتجه النية لاستعادة البرازيلي فيليبي لويس من تشيلسي الإنجليزي لسد الثغرة في مركز الظهير الأيمن.

أما في مركز الظهير الأيسر فيعتزم النادي التعاقد مع الإسباني ناتشو مونريال لاعب آرسنال الإنجليزي، ويفاضل النادي المدريدي بينه وبين البرازيلي أليكس ساندرو لاعب بورتو البرتغالي، ومواطنه ويندل لاعب باير ليفركوزن الألماني.



مباريات

الترتيب