الفيس يزيد الغموض حول مستقبله ويهاجم إدارة برشلونة

أبقى البرازيلي داني الفيس ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني على الغموض الذي يلف مستقبله مع النادي الكتالوني، مؤكداً أنه سيتخذ قراره النهائي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقد الفيس مؤتمراً صحفياً للحديث عن مستقبله مع النادي وللرد على الإشاعات التي صدرت مؤخراً بقرب انتقاله إلى أندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيين.

ولم يمدد ألفيس (32 عاما) عقده مع برشلونة رغم أنه ينتهي آخر الشهر المقبل وسيكون بوسعه الرحيل دون مقابل بعد سبعة مواسم ناجحة مع الفريق إذا لم يتوصل لاتفاق مع النادي.

وقال داني ألفيس: "هل سألعب مع برشلونة في الموسم المقبل؟ هذا أمر غير معروف، أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء الرائعة الأخرى يمكن التفكير فيها عما ينبغي علي فعله، لدي عقد مع برشلونة يمتد حتى 30 حزيران/ يونيو، ولكن الآن علي أن أفكر في مباراتين نهائيتين".

وكان برشلونة توج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم وسيواجه اتلتيك بيلباو السبت المقبل في نهائي كاس ملك إسبانيا، كما سيلاقي يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل.

وأضاف المدافع البرازيلي: "إن علاقته مع اللاعبين تصل إلى 200% بينما تقتصر في حدود الـ10 % مع إدارة النادي"، في إشارة لسوء العلاقة بين الفيس وإدارة برشلونة.

وأكد الفيس أنه يود البقاء في برشلونة لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه يرد الاحترام من قبل الإدارة، قائلاً: "يقولون إنني أفكر في المال، وأعتقد أن قيمتي تكمن في أنه لدي عقد، و لن أقبل أن يقللون من شأن ما أقدمه لهذا النادي وهذا القميص، وإذا استمر الوضع بهذه الطريقة، سوف يكون لي قرارات، أنا لا أعمل على ابتزاز النادي، ولكن على الدفاع عن نفسي ومصلحتي".

 



مباريات

الترتيب