أتلتيكو مدريد وفالنسيا يضمنان اللعب في دوري الأبطال

ضمن أتلتيكو مدريد مكانا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وأفلت ديبورتيفو كورونيا بأعجوبة من الهبوط بعدما عدل تأخره بهدفين الى تعادل 2-2 مع مضيفه برشلونة البطل في الجولة الاخيرة لدوري الدرجة الأولى الأسباني اليوم السبت.

وضمن أتلتيكو الحصول على المركز الثالث بتعادله السلبي مع مضيفه غرناطة بينما اضطر فالنسيا مرتين للعودة في النتيجة ليفوز على الميريا الذي هبط 3-2 وينتزع المركز الرابع ومكانا في تصفيات ارفع مسابقة للاندية في اوروبا.

وفاز إشبيلية حامل لقب الدوري الاوروبي والذي بلغ النهائي أيضا هذا الموسم 3-2 على مضيفه ملقا لينهي البطولة خامسا ليلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما جاء فياريال سادسا وأتليتيك بيلباو سابعا.

وانهى بيلباو الذي سيواجه برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل حملته في الدوري بفوز ساحق برباعية دون رد على فياريال.

وسيواجه اشبيلية منافسه الأوكراني دنيبرو دنيبروبتروفسك في نهائي الدوري الأوروبي في وارسو الأسبوع المقبل حيث سيمنحه الفوز مكانا في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا مع برشلونة وريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيواجه خيتافي في وقت لاحق اليوم وكذلك أتلتيكو.



مباريات

الترتيب