4 مرشحين لخلافة ألفيس في برشلونة

بعدما أصبح رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس شبه مؤكد عن فريق برشلونة بنهاية الموسم، تجددت التكهنات بشأن الخليفة المستقبلي له في ظل استحالة الاعتماد على بديليه دوجلاس ومارتن مونتويا.

وحددت صحيفة (سبورت) الكتالونية 4 أسماء نقلا عن مصادر لإذاعة (كادينا سير) لخلافة ألفيس، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

وتمنع عقوبة فيفا برشلونة من ضم لاعبين حتى يناير 2016 ، لكن بإمكانه الاتفاق والتعاقد مع لاعبين جدد قبل تلك الفترة.

ويفضل أرييدو برايدا مسؤول الصفقات الجديد ببرشلونة إعطاء الأولوية للإيطالي الدولي ماتيو دارميان (25 عاما) لاعب تورينو، والذي ينتهي عقده في 2017.

وشارك دارميان في 30 مباراة بالكالتشيو هذا الموسم، و12 في الدوري الأوروبي وسجل هدفين، وكان ضمن تشكيل الأتزوري في مونديال البرازيل.

ويأتي في المرتبة الثانية ضمن الترشيحات اللاعب المحلي أليكس فيدال أحد أبرز نجوم إشبيلية هذا الموسم (25 عاما)، وينتهي عقده في 2019.

وسبق لفيدال أن لعب لناشئي برشلونة، وكذلك في ريال مدريد، وشارك هذا الموسم في 30 مباراة بالليجا وسجل 3 أهداف، بجانب 10 مباريات في يوروبا ليج، وقاد الفريق الأندلسي للنهائي بتسجيله هدفين حاسمين.

ويبرز اللاعب الألماني الشاب ميتشل فيسر (21 عاما) في المرتبة الثالثة، وهو أحد اكتشافات المدرب الكتالوني بيب جوارديولا مع بايرن ميونخ الألماني، شارك في 19 مباراة بالبوندسليجا وأربعة في دوري أبطال أوروبا، وينتهي عقده في 2017.

ورغم تمسك جوارديولا به، إلا أنه قد يسمح بإعارته لفريقه السابق.

ويأتي الإسباني هيكتور بيليرين كمرشح رابع، وذلك لصعوبة تفريط مدربه الفرنسي أرسين فينجر فيه، خاصة أنه أحد أبرز مفاجآت فريق أرسنال الإنجليزي هذا الموسم.

بيليرين (20 عاما) كان ناشئا في بارسا حتى 2011 ، خاض 19 مباراة في البريميير ليج وأربعة في التشامبيونز، وينتهي عقده في 2017.

 

 



مباريات

الترتيب