فيديو - لاعبو برشلونة يسبون ريال مدريد أثناء الاحتفال بالليجا

نشرت قناة (كواترو) الإسبانية مقطع فيديو يكشف هتافات لفريق برشلونة تحمل إساءات للغريم ريال مدريد عقب الفوز على أتلتيكو والتتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني.

ويُظهر الفيديو باب غرفة ملابس فريق البارسا بملعب فيسنتي كالديرون، معقل الأتلتي، ومكتوب عليه عبارة "ممنوع دخول أحد من خارج الفريق"، لكن صوت الاحتفالات بالتتويج بالليجا كان مسموعا بوضوح من الداخل.

وردد لاعبو الفريق الكتالوني الشعارات التقليدية التي تسمع عادة في المدرجات مثل "كامبيونيس كامبيونيس (أبطال أبطال)" و"أوليه أوليه"، لكنهم استخدموا هتافا يحمل إساءة مهينة للريال، وصيف البطل، الذي خسر اللقب.

ويقول الهتاف "مدريد أيها الديوث، قم بتحية البطل".

وفضلا عن الشماتة من الريال، سخر لاعبو البارسا من خسارة الجار إسبانيول 1-4 من الميرينجي، حيث سُمع صوت اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وهو سعيد بفشل إسبانيول في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي بعد هزيمته.

وانتهزت الصحف المدريدية الفرصة لشن هجوم على لاعبي برشلونة واتهامهم بانعدام الأخلاق وعدم التحلي بالروح الرياضية، وتذكرت حالات إساءة سابقة لنجوم البلوجرانا إزاء الريال عقب تتويجهم ببطولات، أدين فيها صامويل إيتو وجيرارد بيكيه ولويس فيجو (حين كان يلعب لبرشلونة). 

 



مباريات

الترتيب