إنريكي: لا نية للثأر من أتلتيكو مدريد

قال لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم السبت إن فريق لا يضع في رأسه فكرة الثأر من أتلتيكو مدريد بعدما حسمت مباراتهما في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي اللقب لصالح أتلتيكو على حساب برشلونة.

ويلتقي الفريقان غدا الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من فعاليات الدوري الإسباني هذا الموسم ويحتاج برشلونة للفوز فقط في هذه المباراة ليتوج بطلا للمسابقة قبل مباراته الأخيرة في البطولة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وقال إنريكي اليوم "لا أرى روح الثأر في الفريق. توج أتلتيكو باللقب في الموسم الماضي بعد موسم رائع. في الموسم الحالي ، قدمنا موسما جيدا ونبحث عن تتويج لنا في البطولة".

وأوضح "نعلم أن أتلتيكو منافس قوي للغاية. حسم أتلتيكو لقب الدوري في الموسم الماضي على ملعب (كامب نو) في المرحلة الأخيرة. والآن ، لدينا فرصة جيدة لحسم اللقب لصالحنا على ملعب حامل اللقب".

وأضاف "فزنا على فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني (أتلتيكو مدريد) في المباريات الثلاث التي أقيمت بيننا هذا الموسم.. مباراة الغد ستكون رائعة لأنها تمنحنا فرصة للفوز بلقب صعب للغاية. سيحاول أتلتيكو الحفاظ على موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة مما سيجعل اللقاء في غاية الإثارة حيث ستشهد المباراة أداء مفتوحا".

ودعا إنريكي لاعبيه إلى تقديم كل ما لديهم في مواجهة التحدي الذي ينتظر الفريق في الفترة المقبلة حيث يستطيع الفريق أن يتوج بالثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا) في الأسابيع الثلاثة المقبلة.

واعترف إنريكي "بدأنا نعي أننا على أعتاب تحقيق شيء تحقق مرة واحدة سابقة في تاريخ النادي.. من الرائع أننا وصلنا لهذه المرحلة. ولكننا ما زلنا بحاجة للفوز بثلاث مباريات للفوز بالألقاب الثلاثة مما يعني وجود مزيد من الصعوبة في الفترة المقبلة".

وبخلاف المنافسة على لقب الدوري ، يلتقي برشلونة فريق أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا في 29 أيار/مايو الحالي ثم يلتقي يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية لدوري الأبطال والمقررة في السادس من حزيران/يونيو المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

ولم يظهر إنريكي حماسا أكثر للقب بعينه من اللقبين الآخرين. ورغم ارتباطه بعقد لعام آخر مع برشلونة ، قال إنريكي أيضا إنه سيحسم مصيره مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 



مباريات

الترتيب