برشلونة لن يدفع جنيهاً لأرسنال إذا فاز بدوري الأبطال

قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن نادي برشلونة ليس مضطراً لدفع أي مبالغ لأرسنال في حال فوزه بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن عقد المدافع توماس فيرمايلين يتضمن شرطاً بحصول نادي أرسنال على 4 مليون جنيه استرليني في حال فوز الفريق الكتالوني بدوري الأبطال.

وأوضحت ماركا أن عقد فيرمايلين يتضمن هذا الشرط بالفعل، ولكنه لن يُفعّل إلا إذا لعب المدافع عدداً محدداً من المباريات مع الفريق هذا الموسم، وهو ما لم يتحقق.

وأبعدت الإصابة فيرمايلين عن برشلونة طوال الموسم منذ انضمامه من الفريق اللندني في الصيف الماضي، ولم يشارك لدقيقة واحدة مع أصحاب ملعب كامب نو.

من جهته، قال الفرنسي أسين فينجر المدير الفني لأرسنال في مؤتمر صحفي اليوم، إنه سوف يراجع العقد الخاص بفيرمايلين للتأكد من الأمر.

وأمام برشلونة فرصة ذهبية للجمع بين ثلاثة ألقاب هذا الموسم، حيث يضمن له الفوز على أتلتيكو مدريد استعادة لقب الدوري، قبل أيام على استضافة أتلتيك بلباو في ملعب كامب نو  بنهائي كأس ملك إسبانيا نهاية الشهر الجاري، على أن يطير الفريق بعد عدة أيام إلى برلين لمواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

من أحمد عزيز

 



مباريات

الترتيب