نائب رئيس برشلونة يفتح باب الرحيل أمام ميسي ونيمار وسواريز

يخشى خافيير فوس نائب رئيس برشلونة أن يكون ناديه مضطرا للتخلي عن أحد نجوم الفريق في الصيف المقبل، وخص بالذكر الثلاثي الرائع ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز.

وقال فوس في تصريحات لصحيفة Handelsblatt الألمانية "لم تعد لدينا القدرة على دفع أعلى الرواتب (في العالم)، مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي".

وأوضح "يجب أن ندرك أن لاعبي الدوري الإسباني دائما ما يقارنون رواتبهم عقب الضرائب، بما يحصل عليه اللاعبون الآخرون في الدوري الإنجليزي والدوري الألماني".

وأكمل فوس "سيكون بمثابة تحدي، نود أن نتجنب بيع ميسي أو نيمار أو سواريز، لكن لو كان هناك ناد لديه الموارد المالية الكافية لضمهم .. حينها سيرحلون".

وفسر نائب رئيس البلوجرانا رحيل أبرز النجوم بقوله "اللاعبون لديهم عمر صغير في الملاعب، وهم مطالبون باللعب لأندية أخرى قادرة على دفع (مبالغ طائلة) للحصول على خدماتهم.

MSN

وتألق الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار بشدة في الموسم الحالي، وسجل الثلاثي 112 هدفا في الموسم الحالي في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا.

وينافس الفريق الكتالوني على جميع البطولات التي يشارك بها، حيث تأهل إلى المباراة النهائي في دوري الأبطال وكأس الملك، فضلا عن إمكانية تتويجه بالليجا في الجولة قبل الأخيرة أمام فريق أتلتيكو مدريد.

من محمد جبريل  



مباريات

الترتيب