انشيلوتي يطالب وكيل أعمال بيل بإغلاق فمه

مدريد - شن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني هجوما عنيفا على جونثان بارنيت وكيل أعمال لاعبه الويلزي جاريث بيل، مؤكدا أنه كان من الأفضل له أن يطبق فمه.

وقال أنشيلوتي اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا: "هناك أناس في هذا العالم يتكلمون كثيرا.. لم يذهبوا لرؤية المران ويتحدثون من الخارج.. بيل ليس لديه مشكلات مع زملائه.. إنه يحبهم.. ليتهم أغلقوا أفواههم".

وكان جونثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل قد اشتكى من المعاملة التي يتلقاها المهاجم الويلزي في ريال مدريد، وذلك في تصريحات له نشرتها صحيفة "ذا تيليجراف" البريطانية يوم السبت الماضي.

وقال بارنيت في تصريحاته: "مسيرة بيل تعاني لأن زملائه في ريال مدريد لا يمررون له الكرة .. على زملائه أن يعملوا بشكل أكبر معه حتى يستطيع أن يظهر قدراته".

وأشاد أنشيلوتي بالعمل الذي يقوم به بيل مع ريال مدريد، وقال: "لقد قدم موسما جيدا .. في العام الماضي نجح في تسجيل الأهداف في المباريات النهائية ويمكن أن تسنح له الفرصة هذا العام للقيام بالأمر نفسه .. إننا سعداء معه وهو أيضا يشعر بالسعادة كونه متواجدا هنا".



مباريات

الترتيب