نيمار: برشلونة يستمتع بموسمه الرائع هذا العام

برشلونة - أعرب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق الكتالوني 2-صفر على ضيفه ريال سوسييداد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وأكد نيمار أن برشلونة يقدم (موسما رائعا) خاصة بعدما حقق اليوم انتصاره الحادي عشر في آخر 12 مباراة.

وفشل برشلونة في هز شباك سوسييداد طوال 51 دقيقة، قبل أن يفتتح نيمار التسجيل بضربة رأس من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يضيف بيدرو رودريجيز الهدف الثاني قبل النهاية بخمس دقائق عبر ضربة خلفية مزدوجة رائعة.

واعترف نيمار بأن برشلونة لم يظهر بمستواه المعهود اليوم، ولكنه شدد على أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة البالغة بالنتيجة التي جاءت تتويجا للجهد الكبير الذي قام به الفريق.

وصرح نيمار لمحطة (جول) التليفزيونية الإسبانية عقب المباراة "لقد جاء الهدف الأول في الوقت المناسب، وبعد ذلك فرضنا سيطرتنا المطلقة على مجريات الأمور. احتفظنا بالهدوء في أغلب الفترات، ينبغي علي الاعتراف بذلك حقا".

وأوضح اللاعب البرازيلي "بذلنا كل ما في وسعنا من أجل الفوز، إن هذا هو الأمر الأكثر أهمية، لقد شعرت بالراحة منذ بداية الموسم. إننا نقدم عاما رائعا بالفعل".

وبات برشلونة على مشارف التتويج بلقب الدوري الإسباني بتلك النتيجة، بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، الذي سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه فالنسيا في وقت لاحق اليوم.

ويرغب برشلونة في تحقيق الثلاثية هذا الموسم (التتويج بالدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا).

وكان برشلونة قد اقترب بشدة من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه الكبير 3-صفر على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة يوم الأربعاء الماضي.

كما صعد الفريق إلى المباراة النهائية لكأس الملك حيث يخوض مواجهة مرتقبة أمام أتليتك بلباو على ملعب كامب نو نهاية الشهر الجاري.



مباريات

الترتيب