ماركا: نوير يمثل تحديا جديدا لسواريز

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين أن المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز نجم هجوم برشلونة بات يهدد المسيرة الناجحة للألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ في الفترة الأخيرة، خلال لقاء الفريقين في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مهاجم منتخب أوروجواي الدولي استطاع أن يتأقلم بشكل رائع مع الثنائي ميسي ونيمار في الشق الهجومي للنادي الكتالوني، حيث أصبح الثلاثة يمثلون قوة هجومية ضاربة سواء من ناحية الأهداف أو الأداء.

وسجل اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي 16 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني، نصفهم في المباريات الست الأخيرة، ليدلل على أنه استعاد مستواه المعهود في الفترة الحاسمة من عمر الموسم الجاري، التي يسعى برشلونة خلالها إلى حسم العديد من الألقاب.

ورغم ذلك، فإن سواريز سيصبح على موعد مع اختبار جديد لقدراته عندما يستضيف برشلونة بعد غد الأربعاء منافسه بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو في دوري الأبطال.

وذكرت "ماركا" أن سواريز عليه أن يواجه خلال تلك المباراة المرتقبة الألماني مانويل نوير الذي يعتبر أفضل حراس المرمى في العالم في الوقت الراهن، مؤكدة أن المواجهة بين النجمين الكبيرين ستحمل الكثير من الإثارة والمتعة.

 



مباريات

الترتيب