ريال مدريد يتخطى عقبة إشبيلية بشق الأنفس ويواصل الضغط على برشلونة

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية (هاتريك) واحتفظ لريال مدريد بأمله في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من برشلونة حيث قاده للفوز على مضيفه إشبيلية 3-2 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وقلص ريال مدريد بذلك الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى نقطتين مجددا ، بعد أن وسع برشلونة الفارق إلى خمس نقاط بشكل مؤقت بفوزه الساحق على مضيفه قرطبة 8-صفر في وقت سابق اليوم ، بينما اكتفى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بالتعادل السلبي مع ضيفه أتلتيك بلباو.

وسجل رونالدو ثلاثية ليصالح عشاقه بعد صيام عن التهديف دام لأسبوعين ورفع رونالدو رصيده إلى 42 هدفا ليستعيد موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني والذي انتزعه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 40 هدفا بعدما سجل ثنائية في شباك قرطبة.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 85 نقطة في المركز الثاني مقابل 87 نقطة لبرشلونة بينما حصد أتلتيكو مدريد نقطة واحدة بتعادله ليرفع رصيده في المركز الثالث إلى 76 نقطة بفارق سبع نقاط أمام فالنسيا وإشبيلية ، وتأكد هبوط قرطبة إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل إثر هزيمته أمام برشلونة.

وكاد أشبيلية أن يتعادل في الدقيقة 86 لكن الدفاع تعاون مع كاسياس في إحباط فرصة هدف محقق ، واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين في الدقائق الأخيرة لكنها لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 3-2 وتكون الهزيمة الأولى لإشبيلية على ملعبه هذا العام.

ويمنكم الضغط هنا لمشاهدة الأهداف

 



مباريات

الترتيب