إنريكي يترقب مباراة ريال مدريد بعد الفوز الكاسح على قرطبة

أبدى لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة سعادته بالفوز الساحق الذي حققه الفريق على مضيفه قرطبة 8-صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز أول ثلاثية له في الدوري وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي ثنائية كما سجل كل من ايفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه ونيمار ليحقق برشلونة أكبر انتصار له في الموسم بعد أيام قليلة من فوز ساحق آخر على خيتافي بنتيجة 6-صفر.

وجاء فوز برشلونة بهذه النتيجة خارج ملعبه ليعزز الفريق ثقة واطمئنان الجماهير قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس إنريكي "إنه تطور إيجابي بالنسبة لنا قبل مواجهتي بايرن ميونيخ.. إننا الآن على الطريق الصحيح".

وعن معاناة لاعبيه من ارتفاع درجات الحرارة في قرطبة، قال انريكي "درجة الحرارة صعبت الأمور علينا اليوم. فقد أخرت تقدمنا بالهدف الأول كثيرا.. لكنها ثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة لنا. والآن علينا أن نرى ماذا سيفعل ريال مدريد".

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام غريمه ريال مدريد الذي يمكنه تقليص الفارق إلى نقطتين من جديد في حالة الفوز في مباراته المقررة اليوم على ملعب إشبيلية.

 



مباريات

الترتيب